ب تعرف علي هواتف الاندرويد ضد الماء والغبار - مدونة الفنان
Home » » تعرف علي هواتف الاندرويد ضد الماء والغبار

تعرف علي هواتف الاندرويد ضد الماء والغبار

نعرض لكم اليوم قائمة بأفضل الهواتف الذكية التي تعمل بنظام تشغيل اندرويد والمقاومة ضد الماء, حيث يرغب الكثيرون في اقتناء هواتف تكون مقاومة للماء وتتحمل لظروف الصعبة وذلك اذا تعرض الهاتف مثلا للوقوع في الماء أو سقطت عليه الامطار اثناء اجراء اتصالات أثناء تجولك في الطريق.



أولا : هاتف Sony Xperia Z3.

يعتبر موبايل Sony Xperia Z3 أحدث هواتف شركة سوني والذي صدر مؤخرا ويعتبر أحد أفضل الهواتف الذكية المقاومة للماء وحدوث أي تسريب داخلي للماء ويُمكن استخدام الهاتف على عمق يتراوح بين 1 متر حتى 3 أمتار على الأكثر ومقاوم أيضا للغبار. واذا تحدثنا علي مواصفات الهاتف فهي عالية جدا ولمعرفة تفاصيل أكثر عن الهاتف يمكنك مشاهدة الموضوع التالي:

مواصفات سوني إكسبيريا زد 3 الجديد Sony Xperia Z3.

ثانيا : هاتف Sony Xperia Z3 Compact.

صدر موبايل Sony Xperia Z3 Compact في نفس الوقت الذي صدر فيه الهاتف السابق ونفس المؤتمر وهو اصدار مصغر منه وهو مقاوم للماء والغبار مثل الهاتف السابق تماما. ولمعرفة المزيد عن تفاصيل الهاتف شاهد الموضوع التالي:

مواصفات Sony Xperia Z3 Compact سوني إكسبيريا زد 3 كومباكت.

ثالثا : هاتف Samsung Galaxy S5.

ويعتبر هذا الهاتف أحدث هواتف شركة سامسونج والذي يتبع سلسلة اس الشهيرة والذي صجر منها عدة اصدارات سابقة وكان أخرها موبايل جالاكسي اس 4. الهاتف مقاوم بشكل كامل للغبار مع إمكانية مقاومته للماء لمدة لاتزيد عن 30 دقيقة على عمق 1 متر علي الأكثر فقط. وللاطلاع علي مواصفات الهاتف تابع الرابط التالي:
إذا أعجبك الموضوع اضغط هنا, أو ضع إيميلك هنا ليصلك كل الجديد

0 التعليقات:

إرسال تعليق